U3F1ZWV6ZTE4MTk5MTg3OTA1MjUyX0ZyZWUxMTQ4MTYyMTQyOTk0NQ==

اول نظرة علي هاتف سامسونج القادم من المستقبل Samsung Flex وتاريخ اطلاقه

اول نظرة علي هاتف سامسونج القادم من المستقبل Samsung Flex وتاريخ اطلاقه

اول نظرة علي هاتف سامسونج القادم من المستقبل Samsung Flex وتاريخ اطلاقه

من خلال مؤتمر CES 2013 من شركة Samsung تم عرض جهاز محمول أولي يستخدم تقنية العرض AMOLED المرنة للجمهور. و أظهرت العملاقة الكورية سامسونج أيضًا رؤيتها لأجهزة الهواتف الذكية المستقبلية من خلال تتطوير الهواتف الذكية. 

تتقدم شركة Samsung إلى الأمام لتطوير تقنية عرض مرنة تعمل على تغيير تعريف الهواتف الذكية المستقبلية. تعمل شركة Samsung حاليا على هاتف ذكي رائد مع شاشة من نوعية OLED قابلة للطي (شاشة مرنة).

ووفقًا للشائعات المنتشرة علي المواقع قد ياتي الهاتف الجديد القابل للطي باسم Samsung Galaxy Flex 2020. وفقًا لتسريبات و مستند براءة الاختراع يبدو أن الهاتف الذكي يتمتع بتصميم لا نهائي مع شاشة قابلة للطي و للانحناء.

تسربت صور براءات الاختراع المذكورة أعلاه والتي تشير إلى تصميم شاشة واحدة للجهاز المحمول القابل للطي والذي يحتوي على وظائف مماثلة للتصميم المرن أو القابل للتداول وسيطلق عليه اسم Samsung Galaxy Flex 2020.

من المؤكد أن شركة Samsung ستتخلص من الشاشة المسطحة التقليدية وستستخدم الشاشة القابلة للطي المستقبلية في هاتفه الجديد Samsung Galaxy Flex 2020 ووفقًا للشائعات سيأتي الهاتف بشاشة مرنة قطرها 6.5 بوصة QHD. 

تنحني بسهولة إلى شكل مضغوط للغاية يستخدم كساعة ذكية ويجعله مناسبًا للمستخدم في حمل الهاتف. سيتم تضمين الماسح الضوئي لبصمات الأصابع في شاشة الهاتف الذكي.

ميزات الهاتف القابلة للطي Samsung Galaxy Flex 2020


عند الحديث عن مواصفات هاتف Galaxy Flex المرن هذا فا وفقًا للشائعات سيتم تشغيله بواسطة معالج من نوعية Exynos 10 Series. مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت او 256 جيجابايت او 512 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية فقط. 

سيتضمن الهاتف الذكي وحدة الكاميرا الأساسية المزدوجة 23 ميجابكسل و 16 ميجابكسل. مع فتحة متغير من f1.5 / 2.4 والفيديو فائقة بطء الحركة في 960 إطارا في الثانية. يحتوي هاتف سامسونج المرن على بطارية متعددة الاستخدامات بقوة 3300 مللي أمبير في الساعة مصنوعة من خلية الطاقة المنقولة الصغيرة.

تاريخ الإصدار و سعر هاتف Samsung Galaxy Flex 2020


من المتوقع أن يتم إطلاق هاتف Samsung Flex الجديد في شهر سبتمبر عام 2020 أيضًا مع iPhone من شركة Apple الشهيرة . ولكن لم يتم الاعلان عن اي شيء رسميًا حتي الان من شركة Samsung لذلك قد يمتد تاريخ اطلاق الهاتف قليل.

تشير الشائعات إلى أن تكلفة هاتف Samsung Flex 2020 الجديد ستكون أعلى من 2000 دولار وهو ضعف سعر هاتف iPhone الجديد و سوف يكون أغلى هاتف ذكي في العالم.

قائمة الأسعار المتوقعة لهاتف Samsung Galaxy Flex


سعر Samsung Flex في الولايات المتحدة الأمريكية $ 2199 سعر Samsung flex phone في المملكة المتحدة 2079 جنيهًا إسترلينيًا سعر Samsung Galaxy Flex  في دبي (الإمارات العربية المتحدة) - 7،399 درهم
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة